Uncategorized

أفضل الأماكن السياحية فى الارجنتين

الأرجنتين هي دولة في أمريكا الجنوبية، تحدها تشيلي من الغرب والجنوب، بوليفيا وباراغواي في الشمال، والبرازيل وأوروغواي من الشمال شرق وخلال السنوات الماضية، تحولت الأرجنتين إلى دولة مذهلة فى قطاع السياحة .

فأصبحت السياحة فى الارجنتين ذات مركز متميز ، وأهم ماجعل السياحة فى الارجنتين تزدهر هو جبالها المغطاة بالثلوج  والمشاهد الطبيعية  الرائعة التى  لا تقدر ولا تحصى ، والان سنعرض لكم جولة مصورة لاجملالاماكن السياحية التى يمكن ان تراها فى سياحة الارجنتين ،فلسياحة الارجنتين اجواء خاصة مميزة ورائعة .

1/بوينس آيرس Buenos Aires:
وهي عاصمة الأرجنتين وهي واحدة من أكبر المناطق الحضرية ، تتضمنالسياحة فى الارجنتين وبالاخص Buenos Aires على العديد من المطاعم ومراكز التسوق والمتنزهات والمسارح ، وأماكن الجذب السياحي  .

2/شلالات إجوازو IguazuFalls:
تعتبر شلالات اجوازو من اهم الاماكن السياحية فى سياحة الارجنتين،ويحتفل هذا الشلال الكبير ويضم شلال  اجوازو أكثر من 250 شلالات فريدة من نوعها لتجتمع معا وتعطى منظور رائع للغة الجيولوجية غير عادية، تسمى شلالات اجوازو على خلاف ذلك موقع تراث الكوكب. حيث يتم تنظيم هذه السقوط على ضواحي البرازيل و الأرجنتين وإظهار مناظر طبيعية خلابة وهو من المناطق المميزة فى سياحة الارجنتين.

3 / سان كارلوس دو باريلوش Bariloche:
باريلوش هى منطقة تعد من اكثر المناطق التى يزورها السياح فى سياحة الارجنتين،وتضم باريلوش الجبال المغطاة بالثلوج و منتجع للتزلج ، معظم الزوارفى زيارة هذا المكان يأتوا لرؤية المناظر الطبيعية والثلجية الخلابة  و اللعب حولها مع التزلج و تسلق الجبال ، والرحلات فهى اروع الاماكن التى يمكن ان تزورها فى سياحة الارجنتين.

4 /شبه جزيرة فالديس Valdes Peninsula:
شبه جزيرة فالديس تحظى بشعبية كبيرة فى سياحة الارجنتين  فهى تضم مخلوقات وكائنات حية متنوعة مثل البطريق و الأسود المحيط، يمكنك كذلك رؤية بقعة الحيتان ، عند قيامك بسياحة فى الارجنتين هى فرصة مثالية لزيارة هذه الجزيرة الرائعة ورؤية الكائنات الحية الخلابة .

5 / The Perito Moreno Glacier مثلجة بيريتو مورينو الجليدية :
يعتبر بيرتو مورينو كتلة جليدية هائلة في الأرجنتين وهى احدى الاماكن التى يهوى الكثير من السياح رؤيتها فى سياحة الارجنتين،  الحجم الهائل من هذه الكتلة الجليدية يوفر رؤية طبيعية خلابة للجليد لذا فى من الاماكن الاكثر جمالا وابهارا فى سياحة الارجنتين.

6  /حدائق ابرا IberaWetlands :
تعتبر حدائق ابرا من الأراضي الرطبة المميزة فى الارجنتين، فهى مخزن الطبيعة وهي اكثر الاماكن زيارة فى سياحة الارجنتين لنباتاتها المتنوعة على نطاق واسع و انواع الحيوانات المميزة فيها مثل الكيمن والغزلان الارجنتيني والذئاب المأهولة و المدرع .

7 /مناطق النبيذ ميندوزا The Mendoza Wine Regions: 
هذه المناطق الطبيعية الخاصة بالنبيذ تعطى منظر طبيعى خلاب لمن يراها لتعانق اشجار النبيذ مع جبال واسعة تمتد قريبا وتصل عالية في السحب ، هى بالفعل من اجمل المناظر الطبيعية التى يمكن ان تراها فى سياحة الارجنتين.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button