Uncategorized

أفضل أماكن سياحة المغامرات فى روسيا

إذا كنت من محبى المغامرات وسياحة المغامرة فعليك بجولة سياحية فىروسيا لاهم الاماكن التى توفر لك مساحة هائلة لعمل مغامرة لا مثيل لها مع التمتع بجمال الطبيعة .

وتعتبر روسيا اكبر بلاد العالم من حيث المساحة كما انها تضم تراث ثقافى وحضارى ضخم ومجموعة من المناطق الطبيعية الخلابة التى لا مثيل لها لذا أصبحت من الوجهات السياحية الاكثر شهرة .

فالسياحة فى روسيا تتضمن رحلات وتجوالات حول البحيرات والجبال والوديان وغيرها من المناطق الطبيعية الخلابة التى يمكن ان تراها فىسياحة روسيا ، فسياحة روسيا تجربة لا تنسى ، وفى هذا المقال نعرض لكم أهم الاماكن السياحية الاكثر مغامرة فى روسيا لتتمتع بسياحة مغامرات فى روسيا لا مثيل لها .

1/دراجات الثلج فى بحيرة بايكال:
بحيرة بايكال فى سيبيريا هى اكبر واعمق واقدم بحيرة فى العالم وتعد اهم الاماكن السياحية الخاصة بسياحة المغامرات فى سياحة روسيا لانها مكان مثالى للمغامرين الذين يحبون ركوب الدراجات فى فصل الشتاء فهى مكان مثالى لعمل ذلك .

2/رعاة الرنة فى القطب الشمالى :
نينيتش هم رعاة الرنة من مواطنى روسيا وهم يفضلوا السفر مع حيواناتهم خلال فصل الصيف فى شمال شبه جزيرة يامال كل عام ، فإن كنت من محبى الحياة البرية والمغامرة لاستكشافها فعليك بسياحة روسيا مع رعاة الرنة لتستكشف هذه الحياة .

3/تتبع النمور البرية :
النمور فى سيبيريا هى من أشهر الحيوانات البرية التى يمكن ان تراها فى غابات التايغا فيمكنك ان تتمشى فى هذه الغابات والبحث عن النمور مع المرشدين من خلال رحلات السفارى الرائعة التى لن ترى مثيلها الا فىسياحة روسيا.

4/رحلات جمهورية ألتاى:
جمهورية ألتاى تقع فى حدود منغوليا والصين وكازاخستان وتغطى قممها الجبلية الثلوج بالاضافة الى وجود الاخاديد والوديان العميقة والانهار والبحيرات الزرقاء الجميلة فهى من اجمل الاماكن التى يمكن ان تزورها فىسياحة روسيا فى منطقة ألتاى بالقرب من اعلى جبل فى سيبيريا والشلالات الرائعة والانهار الجليدية .

5/صعود جبل البروس :
يقع جبل البروس جنوب روسيا وهى اعلى قمة جبلية فى أوروبا وهى أكثر اماكن الجذب السياحى فى سياحة روسيا لانها مقصد لمحبى تسلق الجبال والمتحمسون لقهر اكبر قمة جبلية فى العالم هذا بالاضافة الى الاطلالات الرائعة على جبل جندول .

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button