Nicest hotels

أغرب 10 فنادق فى العالم تتضمن فندق تركى وأخر

تتنوع الفنادق واماكن الاقامة فى البلدان السياحية كى توفر اقصى درجة من الرااحة والهدوء لمحبى الرحلات السياحية والسياح ، ولكن تتضمن هذه الفنادق قائمة لمجموعة من الفنادق الغريبة التى تختلف اشكالها واشكال الاقامة لتصبح الاقامة فيها وحدها موطن جذب سياحى كبير .

وتتضمن قائمة اغرف فنادق العالم مجموعة من الفنادق الغريبة التى تكون الاقامة فيها اكثر اثارة وتشويقا للسياح حتى يقبلوا على الاقامة فيها ومن ثم تدر عائد سياحى كبير للدول السياحية التى تقع فيها هذهالفنادق الغريبة .

وتتضمن قائمة اغرب فنادق العالم حوالى 10 فنادق يقع ضمنها فندق مصرى واخر تركى ، ومن خلال هذا المقال نعرض لكم قائمة اغرب 10 فنادق فى العالم لتختار منها الفندق الاغرب والاكثر تشويقا واثارة بالنسبة لك لتقيم فيه فى رحلاتك السياحية .

1/فندق كاكسلاوتانين:
يقع فندق كاكسلاوتانين في فنلندا وهو احد اغرب الفنادق فى العالم  ويقع داخل الدائرة القطبية الشمالية، في عمق منطقة ساريسيلكا الثلجية في شمال فنلندا، وصنعت غرف هذا الفندق من الثلج أو الزجاج، علماً انجميع غرف الفندق دافئة كلياً في الداخل، ولكنها تفتقر إلى الخصوصية.

2/فندق أدرير أميلال:
يقع فندق أدرير أميلال فى مصر فى منطقة واحة سيوة وسط الصحراء وهواغرب فنادق العالم لانه بنى من  من الملح الصخري والطين ويعد من الفنادق الغريبة الغير اعتيادية او تقليدية .

3/فندق كادير :
يقع هذا الفندق الغريب فى تركيا وترجع غرابة هذا الفندق الى انه يتكون من مجموعة من المنازل الأشجار في تركيا وتوجد هذه الشاليهات الخشبية البسيطة بين فروع الأشجار.

4/فندق كهف كوكوبيلي:
يعتبر فندق كهف كوكوبيلي من اغرف الفنادق الموجودة فى الولايات المتحدة واغرب فنادق العالم وذلك لان النزلاء فيه يقيمون  في غرفة مفروشة بالسجاد، على عمق 21 مترا تحت سطح الأرض. وحفر الفندق في هضبة صخرية من الحجر الرملي التي تبلغ من العمر 65 مليون سنة.

5/فندق دوغ بارك إن:
يعتبر فندق دوغ بارك إن واحد من اغرب فنادق العالم ويقع فى الولايات المتحدة حيث ان شكله وتصميمه على شكل كلب ، ويعتبر هذا الفندق حقا من الفنادق الغريبة فى العالم يعتبر هذا المكان الوحيد حيث يمكن للزبائن النوم مع 26 كلباً منحوتا وتحصل على ليلة هادئة في الوقت ذاته، وحلوى على شكل الكلاب.

6/فندق بالاسيو دي سال:
يقع فى بوليفيا ويعتبر اغرب فنادق العالم لان جميع الاثاث فيه والفندق ذاته من الملح الصخرى الابيض .

7/منتجع بوسيدون:
يعد من المنتجعات والفنادق الغريبة فى العالم  لانه مغمور كليا بالماء ويمكن من خلال الازرار الموجودة بالغرفة اطعام السمك ورؤية الكائنات البحرية تحت الماء.

8/فندق الإسطبل المتوازن:
يقع هذا الفندق الغريب فى المملكة المتحدة ويعتبر رائعة للكاتب الفلسفى السويسرى بوتون حيث بنى هذا الفندق بتأثر من كتابه فن العمارة والسعادة فأصبح الفندق غريب ورائع بهذا الشكل .

9/فندق ساراتوجا:
يقع فندق ساراتوجا في كوبا وهو اغرب فنادق العالم ، ويتضمن الفندق بركة على السطح تظهر وتطل على أفضل المناظر في المدينة، ولكنها بعيدة في الوقت ذاته عن ضوضاء المدينة .

10/فندق طائرة بريستول 1950S:
يقع في نيوزيلندا وبالفعل هو اغرب فنادق العالم لانه نفذ من خلال  تحويل واحدة من طائرات القوات المتحالفة المشاركة في حرب فيتنام إلى فندق يتكون من غرفتين.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button