Tuesday , 19 October 2021
Breaking News

رحلة سياحية فاخرة الى أجمل مدن أسيا كوالالمبور

رحلة سياحية فاخرة الى أجمل مدن أسيا كوالالمبور

إذا كنت من محبى السياحة والاماكن الترفيهية وتود أن تجمع فى رحلتك السياحية بين الاماكن الترفيهية والاقامة فى الفنادق الفاخرة ورؤية الاماكن الاثرية والثقافية فعليك بالسياحة فى كوالالمبور ،كوالالمبور هي العاصمة وأكبر المدن في ماليزيا من حيث عدد السكان.

تبلغ مساحة المدينة 243 كيلو متر مربع، وبلغ عدد سكانها 1.4 مليون في عام 2010، تعتبر كوالالمبور المركز الثقافي والمالي والاقتصادي في ماليزيا كونها عاصمة ماليزيا،  كوالالمبور هى واحدة من أكبر المراكز التجارية في جنوب شرق آسيا،  كوالا لمبور لديه مزيج جيد من الثقافة ، والأعمال التجارية والترفيهية .

وتعد كوالالمبور اهم مدن شرق اسيا وعاصمة السياحة فى ماليزيا وهى المدينة المضيفة لعدد من الأحداث العالمية ، وهي واحدة من العواصم الأكثر إثارة للإعجاب في العالم، وفى سياحة كوالالمبور يمكنك زيارة العديد من الاماكن الممتعة فكوالالمبور هي وجهة سياحية رائعة للسياح الذين يأتون باستمرار ل وفرة التسوق أو لمجرد أن تأخذ من الثقافة النابضة بالحياة من ماليزيا، المدينة الخامسة و الأكثر زيارة في العالم.

فالسياحة فى كوالالمبور هى اساس السياحة الاسيوية ، كوالالمبور يزورها حوالى 9 ملايين سائح كل سنة ، وذلك للاستمتاع بمراكز  التسوق في المدينة ،وزيارة ساحة الاستقلال ، ودار البرلمان و القصر الجمهوري نيجارا ( القصر الوطني )  وهى اهم الاماكن السياحية فى سياحة كوالالمبور .

والذي ينزل للاستمتاع مراكز تسوق ومراكز التسوق في المدينة . ساحة الاستقلال ، ودار البرلمان و القصر الجمهوري نيجارا ( القصر الوطني ) هي بعض من المشاهد التي تعتمد أكبر الحشود السياحية سنويا ، وهناك  العديد من الأماكن ذات الأهمية في أجزاء أخرى من المدينة وكذلك حول كوالالمبور أيضا، مثل أحواض السمك KLCC ، و كهوف باتو و شارع Petaling .

أما بالنسبة للسياحة فى كوالالمبور الخاصة برجال الاعمال كوالا لمبور هي المدينة المالية و التجارية الضخمة وأيضا واحدة من الدول الصناعية الأسرع نموا في المنطقة، وتستند كل  الشركات العملاقة في ماليزيا على العاصمة،والتى جعلت هذه المدينة في موقع رئيس الوزراء المفضل ل جميع رجال الاعمال متعددى الجنسيات الذين يرغبون في الحصول على موطئ قدم في البلاد، ومع الأعمال التجارية والسياسية  كوالا لمبور هو لعب دورامهما هاما في التجارة العالمية .

هذا بالاضافة الى وجود مجموعة هائلة من أفخم وأكبر الفنادق العالمية فى كوالالمبور بالاضافة الى عدد هائل من المطاعم العالمية التى تقدم اشهى المأكولات .

لا تتردد فى الذهاب الى كوالالمبور فهى من أهم الرحلات السياحية التى سوف تستمتع بها فسياحة كوالالمبور سياحة فاخرة.

السياحة فى كوالالمبور

السياحة فى كوالالمبور

السياحة فى كوالالمبور

السياحة فى كوالالمبور

السياحة فى كوالالمبور

السياحة فى كوالالمبور

السياحة فى كوالالمبور

السياحة فى كوالالمبور

About admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *